نوران اسماعيل عطا نوران اسماعيل عطا اتمنى منك تعبير.رؤيتي جزاك الله الجنه رؤيتي قصيره جداً

سُئل يناير 12 بواسطة Nise
رأيت ان كنت ع سطوح بيت اجدادي وكان الوقت ليل وظلام وبعدها كان يكلمني طفل وانا اقول له لَـَиоـَاَ عشان النونو وكنت أشير بيدي ع بطني وبعدهاكان ابن خالي متكئ وقام بمصافحتي وقال ايوووه مبروك ‏​‏ٱلـ͟ــ๋ـف  مبروك وكان يبتسم
بيانات الرائي انا متزوجه وحامل موظفه
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة Nise
لَـَиоـَاَ لم يتكلم ولكنه يؤشر ع بطني لانه صغير
لَـَиоـَاَ لايوجد اي نظام لاعطاء هديه او مكافأه ماديه عند الانجاب
لَـَиоـَاَ ادخر مٓـ❧•ـنّ مالي الخاص وراتبي يخلص اول بأول لان عندي التزامات
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة نوران اسماعيل عطا
عندك امنيه تدعين بها الله تعالى بان تتحقق بشان طفلك القادم وهذه الامنيه تتعلق بالمال ؟
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة Nise
لَـَиоـَاَ يوجد عندي امنيه ادعي بها
لكن اتمنى لطفلي السلامه والصحة والعافيه اما المال اتمنى ذالك مٓـ❧•ـنّ ناحية زوجي ان يرزقة الله المال الحلال مٓـ❧•ـنّ اجل اسرتنا انا وزوجي وطفلنا
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة Nise
ملاحظه ولد خالي هذا اراد خطبتي قبل زوجي هذا وانا كنت اعلم بذالك ولكن زوجي هذا خطبني وانا وافقت عليه
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة آاآمنة
هل انتي خائفه على حملك ؟ سقطتي قبل هالمرة ؟

تعبير واحد

+3 تصويتات
عُبِّرت يناير 13 بواسطة نوران اسماعيل عطا
خيرا رأيتي وشرا كفيتي

رؤيتك فيها بشاره بتحقيق امنيتك ان شاء الله تعالى وستاتي لزوجك منحه ماديه او علاوه او ترقيه ياتي من ورائها مردود مادي رزق الطفل القادم وكما يقول المثل كل مولود ورزقه معه .

والله اعلم واحكم
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة Nise
جزاك الله خير ووفقك لما يحبه ويرضى
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة ريناسر
فسري لي الله يرزقك ماتتمنيين
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة بنت الشمال
يسعد صباحك نوران
اذا كنتي فاضيه تعبيرك لآخر رؤيه ربي يسعدك
تم التعليق عليه يناير 13 بواسطة نورة محمد
مرحبا نوران
طرحت الرؤيا
http://dreams.22522.com/130574/%D9%81%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%B3%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D9%88%D8%AD%D8%B0%D8%A7%D8%A1%D9%8A%D9%86
مرحبًا بك في موقع بشارة خير، هنا يمكنك طرح رؤياك وانتظار المعبرين لتعبير رؤياك وفق ضوابط الموقع. بإمكانك أيضًا تصفح الرؤى حسب رموز التعبير التي وردت فيها.
ما منصة التعبير؟ وكيف أستخدمها؟ مع بعض الأسئلة الشائعة

تنبيهات:

  1. بعد تفسير رؤياك والاطمئنان لتعبيرها، نرجو اختيار التعبير الأنسب عبر علامة الاختيار ✓.
  2. نرجو عدم سؤال الرائي عبر الرد عليه والمخصص للتعبير. بدلا من ذلك استخدم زر التعليق
  3. تعليم المشاركة ⚑ مخصص للتبليغ عن إساءة استخدام.
  4. لا يسمح بإعادة كتابة الرؤيا. بدلا من ذلك، يمكنك الآن رفع الرؤيا عبر الزر الجديد ⬆ الموجود في خيارات الرؤيا. يظهر هذا الزر للرؤى الخاصة بك غير المعبرة والتي تجاوزت يوم واحد من حين إرسالها أو رفعها دون أن تُفسر.
نستقبل اقتراحاتكم وآراؤكم عبر راسلنا
...